ديوان عائلة العرجا الإلكتروني



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

ديوان عائلة العرجا الإلكتروني

ديوان عائلة العرجا الإلكتروني

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
ديوان عائلة العرجا الإلكتروني

(( واعتصموا بحبل الله جميعا ولا تفرقوا ))

أهلا وسهلا بكم في ملتقى وديوان عائلة العرجا .. أجمل وأسعد الاوقات نتمناها لكم برفقتنا
نرحب بكل الأعضاء والزوار الذين انضموا لنا ... نتمنى لهم وقتا ممتعا إن شاء الله


بسم الله الرحمن الرحيم (( ما يلفظ من قول الا لديه رقيب عتيد )) صدق الله العظيم

هام  نزف الى عموم عائلة العرجا الكرام في الداخل والشتات الانطلاقة المباركة والميمونة لرابطة شباب عائلة العرجا في 31/7/2009 م الموافقة ليوم الجمعة - فنهنئكم ونهنئ انفسنا بهذا الصرح الشبابي الكبير الذي نسأل الله العلي القدير ان ينفع به امة الاسلام والمسلمين .. لمزيد من التفاصيل انقر هنااا

المواضيع الأخيرة

» برنامج الذكاء الاصطناعي ChatGPT
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 12 أكتوبر 2023 - 17:40 من طرف أبو عائشة

» السيرة الذاتية للشيخ ابراهيم محمد حسين العرجا
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 6 أبريل 2017 - 17:27 من طرف nurse

» مطلوب مدرس علوم
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالثلاثاء 5 يناير 2016 - 15:29 من طرف م.ابو وسيم

» عزاء واجب .. وفاة الحاجة / أمنة محمد العرجا ( أم عبد الرحيم )
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالأربعاء 14 يناير 2015 - 15:48 من طرف م.ابو وسيم

» الشهيد تامر يونس العرجا
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالسبت 6 ديسمبر 2014 - 18:09 من طرف وسام محمد العرجا

» لنرحب اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد " حياهم الله "
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالأحد 30 نوفمبر 2014 - 14:55 من طرف م.ابو وسيم

» مادة اثرائية رياضيات للصفوف الرابع والخامس والسادس
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالأحد 16 نوفمبر 2014 - 3:54 من طرف Atta Hassan

» عزاء واجب .. وفاة الحاج / عبد الرحمن حماد العرجا (ابو عطية )
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 18 سبتمبر 2014 - 18:29 من طرف م.ابو وسيم

» الاحتلال الإسرائيلي يحرم الأسرى الفلسطينيين من المونديال
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 19 يونيو 2014 - 5:57 من طرف أبو ثائر

» لماذا نهى الرسول صلى الله عليه وسلم النوم على البطن؟
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 19 يونيو 2014 - 5:53 من طرف أبو ثائر

»  التغذية المتنوعة للأم أفضل وسيلة لوقاية الطفل من الحساسية
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 19 يونيو 2014 - 5:50 من طرف أبو ثائر

»  صلح عشائري بين عائلتي العرجا وأبو عيادة برفح
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالخميس 19 يونيو 2014 - 5:46 من طرف أبو ثائر

» برنامج رائع لصيانة وتنظيف وتسريع وتصليح الويندز مع الشرح
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالجمعة 13 يونيو 2014 - 7:15 من طرف قصيد الليل

» لنرحب اجمل ترحيب بالاعضاء الجدد " حياهم الله " مجموعة ر قم "1"
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالأربعاء 11 يونيو 2014 - 2:31 من طرف وسام محمد العرجا

» تهنئة للسيد\ طارق عبد المقصود العرجا بمناسبة المولودة الجديدة
 وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Emptyالإثنين 19 مايو 2014 - 4:21 من طرف أبو ثائر

القائمة الرئيسية

مواعيد الصلاة - غزة

دخول

لقد نسيت كلمة السر

ديوان عائلة العرجا

مواقع تهمك

 

 

 

 

 

 

التقويم الميلادي

شهداء عائلة العرجا

 

 

 

 

 

 

 

 

 


    وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011

    م.ابو وسيم
    م.ابو وسيم
    Admin


    عدد المساهمات : 7114
    تاريخ التسجيل : 16/09/2008
    العمر : 45
    الموقع : abo_wasem25@hotmail.com

     وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011  Empty وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات-الجامعة الاسلامية-غزة-3/4/2011

    مُساهمة من طرف م.ابو وسيم الثلاثاء 29 مارس 2011 - 14:24

    Administrative Assistant
    Arab American university Jenin has received a grant from the quality improvement fund )QIF MINISTRY OF EDUCATION and higher education and funded by the world bank for the project entitled mathematics pre-service teacher education development”. The grant aims at improving the quality and relevance of present Math education programs in Palestinian TEI’S at Arab American university Jenin, Islamic university Gaza, ALQuds University , and AL Quds Open University.
    Assignment Objective
    Arab American University – Jenin is considering the selection of highly-qualified Administrative Assistant to be part of the administrative staff responsible for the overall implementation and coordination of the project activities in Gaza under the supervision of the project coordinator at AAUJ.
    Main Tasks and Responsibilities
    1. Following up the financial& administrative issues related to the project In Gaza.
    2. Providing help in coordinating all project activates related to Gaza strip.
    3. Assist in preparing progress reports in both Arabic and English languages on monthly basis for all activities held in Gaza.
    4. Maintaining and securing project financial records and documentation for all activities held in Gaza.
    5. Carrying out Archiving ,typing, and presenting various documents including the meeting minutes of the steering committee.
    6. Coordinating with the project technical coordinator all the procurement issues: Updating the procurement plan, preparing purchase orders, tenders ,quotations etc” .
    7. Arrange meetings and workshops ,prepare meeting rooms and provide /arrange hospitality for the workshops held in Gaza .
    8. Preparing the agenda of the steering committee , and following up the implementation of the decisions taken by the committee.
    9. Performing any other duties as, assigned by the steering committee in line with scope of responsibilities.
    Qualifications and Skills:
    1. Bachelor degree in business administration from an accredited university or any other related field.
    2. Two years of professional experience in similar assignments.
    3. Excellent communication and networking skills.
    4. Excellent reporting and formal writing skills in both English and Arabic.
    5. Experience in using MS Office efficiently.
    Place of work: Islamic University of Gaza.
    Time Frame: The duration of the assignment is 20 months, the consultant shall work 5 hours per /day (3days/ week).
    Contract type: Time Based contract
    Interested Applicants are invited to submit their CVs to e-mail: (floolo@iugaza.edu) no later than Sunday, 3rd April 2011, at 2.00 PM.
    Note: Only short-listed candidates will be contacted.


    إعلان وظيفة مساعد إداري-مشروع تطوير معلمي الرياضيات
    مساعد إداري
    تلقت الجامعة العربية الأمريكية جنين منحة من صندوق تحسين الجودة( QIF) بوزارة التربية والتعليم العالي وبتمويل من البنك الدولي لمشروع " تطوير معلمي الرياضيات "، وتهدف المنحة إلى تحسين نوعية وأهمية تقديم برامج تعليم الرياضيات بتعاون فلسطيني مشترك فيما بين الجامعة العربية الأمريكية –جنين ، الجامعة الاسلامية في غزة، جامعة القدس، و جامعة القدس المفتوحة.
    هدف التعيين
    الجامعة العربية الأمريكية- جنين تسعى لاختيار مساعد إداري ذو مؤهل عالي ليكون جزءاً من الموظفين الإداريين المسؤولين عن التنفيذ الشامل وتنسيق أنشطة المشروع تحت إشراف منسق المشروع في الجامعة الأمريكية- جنين .
    المهام والمسؤوليات الرئيسية:
    1. متابعة المسائل الإدارية المتعلقة بالمشروع.
    2. مساعدة طاقم المشروع في تنفيذ أنشطة المشروع المختلفة.
    3. المساعدة في كتابة التقارير الشهرية باللغتين العربية والإنجليزية.
    4. أرشفة الوثائق و سجلات المشروع المالية.
    5. تنفيذ الأرشفة، والطباعة، وتقديم الوثائق المختلفة بما في ذلك محاضر اجتماع اللجنة التوجيهية.
    6. التنسيق مع منسق المشروع الفني في جميع مسائل الشراء : تحديث خطة الشراء، وإعداد أوامر الشراء والمناقصات وعروض الأسعار "، وغيرها.
    7. تنظيم ورش عمل والاجتماعات وتوفير الأمور اللوجستية.
    8. إعداد جدول أعمال اللجنة التوجيهية ، ومتابعة تنفيذ القرارات التي اتخذتها اللجنة التوجيهية للمشروع.
    9. تأدية مايسند إليه من أمور مماثلة.
    المؤهلات والمهارات :
    1. حاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة معترف بها أو أي مجال آخر ذا صلة.
    2. خبرة عملية في وظائف ومهام ذات صلة لا تقل عن عامين.
    3. امتلاك مهارات التنسيق والاتصال والتشبيك.
    4. امتلاك مهارات القراءة والكتابة والمحادثة باللغة العربية والإنجليزية.
    5. لديه معرفة عملية باستخدام برامجMs Office .

    مكان العمل : الجامعة الإسلامية في غزة.
    الإطار الزمني : مدة المشروع 20 شهراً، يقوم استشاري العمل 15 ساعة أسبوعياً (3أيام / الأسبوع).
    نوع العقد : عقد عمل جزئي
    يرجى من المهتمين إرسال السيرة الذاتية على البريد التالي (floolo@iugaza.edu) علماً بأن آخر موعد لاستقبال السير الذاتية يوم الأحد الموافق 3/4/2011
    ملاحظة / سيتم الاتصال بمن تنطبق عليه الشروط الواردة أعلاه فقط



      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 3 مايو 2024 - 6:36